الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / الأخبار المحلية / يشار : قضايا المرأة والصحة والتعليم في مقدمة اولويات برنامجي الانتخابي.

يشار : قضايا المرأة والصحة والتعليم في مقدمة اولويات برنامجي الانتخابي.

 

كتبت/الاء مسعد

 

 

قامت الدكتورة حنان حسني يشار عميد كلية التربية النوعية ومرشح القائمة الوطنية من أجل مصر بزيارة العديد من قرى مركز أشمون محافظة المنوفية وذلك ضمن تحركات الحملة الانتخابية للدكتورة حنان يشار.

 

وقامت يشار بعرض برنامجها الانتخابي لتحقيقه من تناول للعديد من القضايا الملحة والخاصة بقضايا المرأة والريف المصري وما يمكن أن يسهم به الناخبون في تنقيح ذلك البرنامج من طرح وتناول لموضوعات ذات صلة أو أكثر أهمية وإلحاحا .

عكست هذه اللقاءات عدة نقاط جوهرية تمثلت في طموحات المواطن المصري أن تحظى قضايا المرأة المصرية وخاصة المرأة المعيلة بمزيد من الاهتمام الكمي والنوعي بقضاياها وما يمكن أن يقدمه البرلمان القادم من تشريعات ذات صلة بهذا الشأن ، كما أفضت النقاشات مع الحضور إلى ضرورة تبني قضايا الصحة والتعليم وخاصة التعليم الفني مزيدا من الاهتمام.

 

كما أكدت الدكتورة حنان يشار، رمز الكليوباترا ، ليوم بيوم على ضرورة المشاركة في الإستحقاق الإنتخابي المزمع عقده خلال الفترة من7-8 نوفمبر 2020، وتشهد الدولة المصرية خلال الآونة الأخيرة العديد من التحديات الخارجية والداخلية غير المسبوقة ، حيث تخوض معاركها علي كافة الجبهات الاستراتيجية للدولة، في آن واحد ، ومن الداخل تخوض معارك أخرى أبرزها الحفاظ على الدولة ، ومواجهة الوباء القاتل الذي يهدد العالم ، والتحدى الاقتصادى ومدى قدرة مصر على مواصلة خارطة الإصلاح والتنمية، بالإضافة إلي التحدي المتعلق بمدى قدرة الدولة على دمج المرأة والشباب فى منظومة الدولة ككل.

 

وفي السياق ذاته أشارت يشار الي أن مواجهة هذه التحديات تتطلب من حيث المبدأ مشاركة كافة فئات المجتمع في الانتخابات البرلمانية المقبلة، لاختيار نواب قادرين على رسم سياسات تشريعية تدعم الدولة وتقف بجانبها وتخدم التنمية الاقتصادية وتقضي على الفساد.

عن alaa mosaad

شاهد أيضاً

البيئة : نسعى للتخلص التام من المواد المستنفذة لطبقة الأوزون بحلول عام 2030

  كتبت / الاء مسعد     شاركت مصر دول العالم الإحتفال باليوم العالمى لحماية …