الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / الأخبار المحلية / القائمة الوطنية تسدل الستار على فعالياتها الانتخابية بمؤتمر حاشد لمرشحيها بالمنوفيه

القائمة الوطنية تسدل الستار على فعالياتها الانتخابية بمؤتمر حاشد لمرشحيها بالمنوفيه

 

كتب/السيد احمد

أختتمت القائمة الوطنية من أجل مصر بالمنوفية فعالياتها الانتخابية لحشد الناخبين بعقد مؤتمرا شعبيا حاشدا بمدينه اشمون، لدعم مرشحى التحالف الوطنى من أجل مصر، فى انتخابات مجلس النواب 2020.

وبحضور مرشحي القائمة الوطنية كل من الدكتورة حنان يشار عميد كلية التربية النوعية بأشمون ،والنائب أحمد الخشن، والدكتور هناء سرور مساعد وزيرة الصحة، والدكتورة غادة قنديل المدرس بكلية الصيدلة جامعة المنوفية، وبحضور السادة مرشحي الفردي عن حزب مستقبل وهم: النائب صابر عبدالقوي ابويوسف والدكتور عصام ياسين.

ومن جانبهم أكد المرشحون فى كلماتهم، أنهم لديهم آمال وطموحات فى تحقيق مطالب أهالى مدينة أشمون، وأنهم يعلمون المشاكل والمعوقات التى تواجه المحافظة، مقدمين بعض الحلول والمقترحات، وأوضحوا أنهم على قلب واحد وهناك نوع من التجانس بينهم من أجل التعاون لحل المشاكل.

وأشار مرشحو القائمة الوطنية، إلى أن ملف تشغيل الشباب من أهم الملفات التى سيعمل التحالف على حلها
كما تناول المرشحون العديد من الملفات مثل التعليم والصحة والاقتصاد والمراه والمرافق والبنية التحتية.

وفي السياق ذاته وتحدثت يشار خلال كلمتها عن التحديات التي تواجه مصر وطالبت بالاصطفاف الوطني حول القياده السياسيه، مقدمة تحية اعزاز وتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على مجهوداته العظيمه في سبيل تحقيق الاستقرار للوطن والحفاظ على كيان الدولة والهوية المصرية.

ودعت يشار للمشاركه في الانتخابات وشرحت اسباب عديدة القائمه الوطنيه من اجل مصر ، مؤكدة إيمانها بدور المرأة فى النهوض بالدوله مشيرة إلى اعتزازها بوجودها ضمن مرشحى القائمة الوطنية وانتمائها لحزب مستقبل وطن، مما يعد مسئوليه كبيرة للحفاظ على أمن مصر كما هو معروف عن عظيمات مصر .

وتتوجه الدكتورة حنان يشار بخالص الشكر والتقدير لأهالي مدينه أشمون الكرام على تلبية الدعوة والحضور اليوم، متمنية منهم مواصلة العطاء يوم السبت والأحد القادمين الموافقين 7,8نوفمبر والتصويت للقائمة الوطنية من أجل مصر، لنتمكن من إكمال المسيرة وتحقيق الأهداف المنشودة في هذا الصدد.

عن eman nagm

شاهد أيضاً

“السيسي”يتفقد معدلات العمل بمشروعات شبكة الطرق وتطويرها….

كتبت / سمر اشرف تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، عددا من مواقع العمل …