الثلاثاء , مايو 18 2021
الرئيسية / فنون / يشار تقدم التهنئه لوزاره الداخليه وتشيد بدور الشرطه

يشار تقدم التهنئه لوزاره الداخليه وتشيد بدور الشرطه

كتبت / فاتن يحيي

تتقدم النائبة حنان يشار عضو مجلس النواب ، لكل عموم الشعب المصري العظيم ولكل منسوبي وزارة الداخلية وقياداتها والعاملين بها كافة، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة 25 يناير2021.

وتتقدم ” يشار” ، بأرق التهاني وأطيب التمنيات القلبية إلى رجال الشرطة، بهذه المناسبة التاريخية السعيدة، مشيدًة بأسمى معاني البطولات الفدائية التي يبذلها رجال في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين.

وأكدت “يشار” ، على الدور العظيم الذى يضطلع به رجال جهاز الشرطة في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص، والدور الوطني والبطولي الذي يقدمونه في مواجهة الإرهاب والتطرف

ولن ننسى كل نقطة دماء سالت سواء من أبطال الشرطة المصرية على مدار الـ 69 عاماً الماضية ولن ننسى دماء وارواح الشعب المصرى منذ 25 يناير وحتى اللحظة.

كلاهما مصريين وكلاهما أبطال وكلاهما تحركا حباً فى مصر ولا يمكن نسيان 25 يناير عيد الشرطة ، ولا يمكن لنا نسيان ارواح شهداء 25 يناير 2011م مهما تحايل علينا المتحايلون ومهما ضللنا المضللون والمحللون ، لم ولن نسمح لأياً ما كان أن يشتتنا ويفرق جمعنا كمصريين عاشوا على مر التاريخ كتلة صلبة تحمى مصر وقت المخاطر مهما كانت قوى الشر وقوى العدو.

وبمناسبة هذه المناسبة العطرة.. أدعوا الله بالرحمة والمغفرة لشهداء الشرطة وشهداء الشعب المصرى واحتسبهم عند الله شهداء وكل من ضحوا بأرواحهم فى سبيل عدم الاستسلام ودفاعا عن وطنهم.

وإختتمت “يشار” التهنئة لرجال الشرطة قائلة : بطولاتكم لن ينسيها أحد فهي تسجل في التاريج ونشكر رجال الشرطة البواسل على جهودهم الكبيرة، وتضحياتهم العظيمة، للحفاظ على أمن الوطن، وستظل مصر آمنة مرفوعة الرأس بفضل جهود أبنائها المخلصين الذين يحاربون في كافة الاتجاهات لحماية أمنها .


#تحيا_مصر

عن admin

شاهد أيضاً

مي نور الشريف عن ظهور والدها في “نسل الاغراب والقاهرة كابول ” الفكرة أسعدتني”.

  كتبت / هدير شعبان   تحدثت الفنانه مي نور الشريف عن مدي سعادتها البالغة …