الثلاثاء , مايو 18 2021
الرئيسية / اخبار عاجله / محافظة مطروح تعلن اسم الفنان الراحل على حميده على شارع محور ابنى بيتك الجديد.

محافظة مطروح تعلن اسم الفنان الراحل على حميده على شارع محور ابنى بيتك الجديد.

 

كتبت / فاطمه السقا

أعلنت محافظة مطروح اليوم الأربعاء اسم الفنان الراحل على حميده الذى توفى يوم الخميس الماضي على أحد الشوارع الجديده التى تم تنفيذها حاليا بمدينة مرسى مطروح وهو شارع محورى يربط بين منطقه علم الروم والقريه الأولمبية على طريق مطروح بالإسكندرية والذى يمر بمشروع اسكان ابنى بيتك بمنطقة إسعاف علم الروم ومن المقرر انشاء مجمع عمارات اسكان على مساحه 30 فدان على شارع الدكتور على حميده كما تم إطلاق أسماء عدد من الشخصيات الأخرى على منشآت عامه.

 

جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذي الاول لعام 2021 برئاسه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بحضور الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح واللواء اشرف ابراهيم السكرتير العام والعميد حاتم السبع السكرتير المساعد والشيخ محمد الحبونى رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح ومديرى المدريات والإدارات بالمحافظة.

واستعرض صالح حمد مدير إدارة المجالس جدول أعمال المجلس التنفيذي ومنها موضوعات تنفيذ القانون 150 لسنه 2020 بشأن تنظيم انتظار المركبات فى الشوارع واهميه الاستفادة منه فى توفير مزيد من فرص العمل مع استغلال الساحات والجراجات.

وطلب إطلاق عدد من الأسماء وعلى المنشآت والشوارع بمطروح تخليدا لذكرى الراحلين والشهداء من ابناء مطروح.
ووافق المجلس على إطلاق اسم المجاهد نوح ابراهيم عكش من مجاهدى معركه وادى ماجد عام 1915 على مدرسه علم الروم 2 وإطلاق اسم الفنان الدكتور على حميده على الطريق الجديد الواصل بين شارع علم الروم ومنطقه ابنى بيتك وحتى القريه الاولمبيه بالكيلو 9 واسم شهداء الشرطه من واحه سيوة وهما الشهيد الجندى عبدالسلام على مدرسه سيوه المنشاه حديثاً والشهيد جندى محمد على موسى على مدرسه ابنى بيتك تخليدا لذكراهم.

كما وافق المجلس التنفيذي لمحافظة مطروح على تعديل مسار خط الطرد على مشروع الصرف الصحي بشارع الامام مالك تمهيدا لاستكمال الأعمال المطلوبه بالشارع من رصف ومياه وكهرباء ومياه وتليفونات وغيرها مع نهو اعمال خط الانحدار والبدء خلال اسبوع من تاريخه.

ووجه محافظ مطروح لرؤساء المدن وشركه المياه والصرف الصحي والشرب على جهود ازاله تراكمات مياه الأمطار.

وكلف رؤوساء المدن حصر كافه الاحتياجات بالمدن وجميع القرى التابعه وعرض خطه متكامله حول الأعمال المطلوبه.

كما وجد محافظ مطروح بالاسراع وانهاء اعمال مد خطوط التلفونات لعدد من المناطق مع دراسه وصولها إلى مناطق أخرى خاصه الاكثر كثافه التيسير على المواطنين خاصه مع ارتباط التعليم اون لاين بخدمات التليفون والانترنت.

عن alaa mosaad

شاهد أيضاً

المرور: سحب 3672رخصة سيارة خلال24ساعة بسبب عدم تركيب الملصق الالكتروني

كتبت/سمر اشرف سحبت الجهات المعنية 3672 رخصة سيارة، خلال 24 ساعة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى، …