الجمعة , يونيو 25 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الخارجية / عاااااجل.. محافظ القليوبية.. يحيل مسئولين بحى غرب شبرا الخيمة للتحقيق على خلفية سقوط واجهة عقار.. وإكتشاف أخر مخالف بنفس الشارع.

عاااااجل.. محافظ القليوبية.. يحيل مسئولين بحى غرب شبرا الخيمة للتحقيق على خلفية سقوط واجهة عقار.. وإكتشاف أخر مخالف بنفس الشارع.

كتب-عبدالله شعير

قرر اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، منذ قليل، إحالة جميع مسئولى المتابعة الميدانية بالإضافة لمسئولى التنظيم بحى غرب شبرا الخيمة ومدينة شبرا الخيمة إلى النيابة العامة، على خلفية إكتشافه لبرج مقام بالمخالفة ومكون من ثمانى بشارع عرضه ثلاثة متر، كما أمر بتنفيذ إزالة فورية له.

وكان “عشماوى” قد إنتقل، صباح اليوم ، إلى شارع داود جرجس المتفرع من شارع سعد زعلول بحى غرب شبرا الخيمة، يرافقه الدكتور بكر عبدالمنعم، رئيس مدينة شبرا الخيمة، فور علمه بسقوط واجهة عقار (غير مسكون) – بحسب بيان العلاقات العامة للمحافظة، لتفقد العقار (المنهار واجهته)،وأتضح أن سقوط واجهة العقار، لم يسفر عنه حدوث أى إصابات أو وفيات.

وخلال جولة “المحافظ” فى نفس الشارع، شاهد “برج” مكون من ثمانى طوابق مقام بنفس الشارع الذى يبلغ عرضه ثلاثة أمتار!.. فأصدر القرار سالف الذكر، بإحالة المسئولين عن المخالفة من موظفى “حى شبرا الخيمة” إلى النيابة العامة وتنفيذ إزالة فورية للبرج.

كما أمر بإخلاء العقار المجاور للعقار (المنهار واجهته) بشارع داود جرجس المتفرع من شارع سعد زغلول بحى غرب شبرا الخيمة من السكان، واستدعاء المهندس الإستشارى للمحافظة للإشراف على إزالة المبنى المنهار واجهته، وترميم العقارين المجاورين.

كما أمر “عشماوى” بتسكين الأسر التى سيتم إخلائها فى دار الضيافة بشبرا الخيمة، حتى يتم الإنتهاء من أعمال الإزالة.

عن admin

شاهد أيضاً

وفد مجموعة إيفرجرو المصرية يختتم زيارة عمل ناجحة با الأردن

وفد مجموعة إيفرجرو المصرية يختتم زيارة عمل ناجحة با الأردن باللقاء مع سياده السفير شريف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.