الثلاثاء , يونيو 15 2021
الرئيسية / رياضة / كيف يعود باسم مرسى للمنتخب بعد التصالح مع كوبر ؟

كيف يعود باسم مرسى للمنتخب بعد التصالح مع كوبر ؟

كتبت/ايمان نجم

أنهى باسم مرسى مهاجم الزمالك، أزمته مع الأرجنتينى هيكتور كوبرالمدير الفنى للمنتخب بعد الاعتراف بالخطأ عما بدر منه فى الفترة الأخيرة و أن تفكيره تغيير خلال العاميين الماضيين ليتم غلق هذه الصفحة نهائيا وتعود الأمور لطبيعتها بين هداف القلعة البيضاء و مدرب الفراعنة .

الجميع يترقب عودة باسم مرسى مرة أخرى لتشكيلة المنتخب الوطنى خلال المرحلة القادمة ولكن هذه العودة لن تكون بمجرد تصالح اللاعب مع المدير الفنى وسيكون هناك مقدمات يجب حدوثها ليستعيد باسم مكانه فى هجوم الفراعنة .

المشاركة بشكل أساسى مع الزمالك ستكون أحد العوامل الأساسية لعودة باسم مرسى لتشكيلة المنتخب وبالتأكيد يمكن غيابه عن بعض المواجهات سواء للإصابة أو الإيقاف أو الراحة أو منح فرصة لزملائه ولكن يجب أن يظل المهاجم الأول فى نظر الجهاز الفنى مثلما كان الوضع عند دخوله لتشكيلة الفراعنة لأول مرة .

كما يجب على باسم مرسى الابتعاد نهائيا عن افتعال أى أزمات خلال الفترة القادمة سواء داخل الزمالك أو خارجه لأن هذه الأمور تكون إحدى العوامل التى تؤدى لابتعاده عن معسكرات المنتخب .

وبخلاف ذلك أصبح باسم مرسى مطالب بالالتزام التام بكافة تعليمات الأرجنتينى كوير خلال المرحلة القادمة لينال ثقته وينهى أى آثار سلبية لأزمته الأخيرة مع الخواجة الذى أعلن تقبله اعتذار اللاعب وأنه ضمن العناصر الأساسية بالنسبة له .

عن eman nagm

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي يمنح إريكسن جائزة رجل مباراة الدنمارك وفنلندا

كتب/السيد احمد   منح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” النجم كريستيان إريكسن جائزة أفضل لاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.