السبت , يونيو 19 2021
الرئيسية / الأخبار المحلية / المنوفية تقدم شهيدا جديد للوطن وتتشح بالسواد

المنوفية تقدم شهيدا جديد للوطن وتتشح بالسواد

 

نعي الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية  شهداء رجال الشرطة الذين فاضت أرواحهم الذكية مساء أمس الجمعة في تبادل لإطلاق النار مع عدد من العناصر الإرهابية بمنطقة الواحات البحرية، متقدما بخالص العزاء لأسر الضحايا والشعب المصري.

وقد صرح مسئول المركز الإعلامي الأمنى:”أنه فى إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن اختبائها، فقد وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تفيد باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكاناً لاختبائها” .

وأضاف البيان أنه مساء اليوم، تم إعداد مأمورية لمداهمة تلك العناصر وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، ومصرع عدد من هذه العناصر وتقوم القوات حاليا بتمشيط المناطق المتاخمة لمحل الواقعة وجارى الإفادة بما يستجد من معلومات.

هذا وقد سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية كفر الخضرة التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، إثر تلقيهم نبأ إستشهاد رائد شرطة «أحمد عبد الباسط فؤاد داوود» من قوة الأمن الوطني، أثناء مداهمتهم لمجموعة من العناصر الإرهابية عند الكيلو 135 بطريق الواحات البحرية، حيث ستقام جنازة عسكرية للشهيد فور وصول الجثمان.

عن admin

شاهد أيضاً

طرق مبتكرة لاستخدام الليمون

طرق مبتكرة لاستخدام الليمون الليمون هو نوع من أنواع الحمضيّات التي تنمو على أشجار صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.